الاثنين، 31 أغسطس 2015

مزايا و عيوب بطاقة Payoneer المثيرة للاهتمام و الدهشة



 مزايا بطاقة Payoneer

Payoneer
Payoneer
بطاقة  Payoneer تستخدم فى المتاجر أو عبر الإنترنت أو أجهزة الصراف الآلى التي تقبل الماستركارد ، و يمكنك الحصول على مدفوعات من شبكات متعددة ، و لا يشترط أن يكون لديك حساب مصرفى ، و حسابك  بالدولار الأمريكى ، و المدفوعات متاحة خلال ساعتين ، و باستخدامها يمكنك تجنب الرسوم المصرفية الكبيرة لأنها منخفضة التكلفة و الرسوم ، و لا يوجد متاعب إدارية .

يوجد صفحة على الانترنت "حسابي" لفحص الأرصدة و المعاملات ، و يوجد دعم للدردشة الحية بلغات متعددة  من المنزل و دعم للهاتف و البريد الإلكترونى للتواصل مع العملاء ، و يمكنك أن تحصل على النقد فى الصندوق أسرع بكثير من الباي بال أو أى وسائل دفع أخرى بديلة ، و إذا كان لديك حساب مصرفى فى الولايات المتحدة فعليك سحب الأموال بالباى بال ، CJ ، و الحصول على النقدية فى غضون ساعات قليلة .

Payoneer يزودنا ببطاقة الماستر كارد ، لذلك ، يعمل تقريبًا مع جميع أجهزة الصراف الآلى فى جميع أنحاء العالم ، و يمكن إرسال و استقبال الأموال بكل بساطة ، Payoneer تقدم حلولًا للشركات عند القيام بعملية الدفع فى جميع أنحاء العالم ، و الجزء المثير للاهتمام فى هذا النظام هو مرونته من الناحية الأمنية .



Payoneer يقدم العديد من الخيارات عند الدفع العالمى حيث يمكنك تحويل الأموال مباشرة إلى المدفوع له على حسابه المصرفى ، عند استخدام Payoneer فلا يمكن أن يتحقق التحويل المصرفى عند التحويل العالمى عن طريق التحويل المصرفى المحلى ، و هو متوفرًا في أكثر من 200 دولة و باستخدام 50 عملة .

تعتبر بطاقة Payoneer رائعة و مرنة ، و بمجرد الانتهاء من الموافقة على حسابك من قبل فريق Payoneer ، سيتم معالجة بطاقتك و إرسالها إليك ، Payoneer يوفر لك حساب جار فى الولايات المتحدة ،  و الأمازون يرسل الدفع المباشر لفحص الحساب الخاص بك و يمكنك سحب أموالك عبر أى جهاز صراف آلى فى جميع أنحاء العالم التي لديها شعار الماستركارد ، و هذا هو نفسه لأى تاجر يعمل مع Payoneer .



حلول الدفع باستخدام Payoneer توفر الضوابط الدولية و أنها متاحة على الصعيد العالمى ، Payoneer هى أكثر اهتمامًا فى جعل نظامها أكثر أمانًا ، لذلك سوف تحتاج إلى توفير ID و فواتير الخدمات التى تؤكد عنوانك ، الحصول على حساب من Payoneer مجانًا ، و لكن بطبيعة الحال ، Payoneer ليست منظمة خيرية ، يوجد بعض الرسوم التى تساعدك على الحفاظ على حسابك بشكل فعال .

في أى وقت يتم تمويل حسابك ، Payoneer تقوم بالحصول على رسوم للتفعيل 6،95 $،  ورسوم الصيانة الشهرية 3 $ ، و رسوم سحب أجهزة الصراف الآلى 3،15 $ ، و يمكنك متابعة جميع الحوالات على الإنترنت و بدون أى تأخير ، و بطاقة Payoneer سريعة الشحن عند مقارنتها مع البطاقات الآخرى ، و نجد أن رسوم الاستعلام عن الرصيد 1$ فى الصراف الآلى ، و هذه البطاقة مجانية ، و الجميع يمكنه الحصول عليها بشرط أن يكون 18+ .

Payoneer يتكامل مع معظم حسابات المواقع التى تدعم العمل عن بعد ، و معظم المواقع لديها خيار سحب الأموال باستخدام Payoneer و ماستركارد ، وتشمل Freelancer ، Elance ، oDesk ، Fiverr ، تقدم Payoneer حلول الدفع للشركات فى جميع أنحاء العالم ، مهما كانت احتياجاتك بالنسبة إلى خيار الدفع العالمى ، Payoneer  تبدو الوسيلة المفضلة لتناسب هذا الدور .


يمكنك سحب المال من الباى بال باستخدام بطاقة Payoneer ، Payoneer لديها فى الولايات المتحدة خدمة الدفع التى يمكنك استخدامها لسحب المال من الباى بال ، و هذا يعني النقر فوق "سحب" على حساب الباى بال الخاص بك و المال يذهب الى حسابك في Payoneer ماستركارد . 

Payoneer ماستركارد تعمل مثل أى بطاقة خصم مسبقة الدفع أخرى ، و يمكنك بالتالى استخدامها لشراء الأشياء من محلات السوبر ماركت المحلية أو إتمام المدفوعات فى أى مكان يتم قبول بطاقة MasterCard فيه ، و يشمل العيادات ، و المستشفيات و المخازن الإلكترونية و غيرهم .
Payoneer
Payoneer

يمكنك إتمام المدفوعات عبر الإنترنت ، و يمكنك شراء الدومين الخاص بك أو دفع رسوم الاستضافة لموقعك ، و يمكنك شراء برامج مكافحة الفيروسات ، و يمكنك الشراء من موقع أمازون أو من موقع eBay ، و جميع هذه المدفوعات يكون من السهل إجراؤها باستخدام بطاقة Payoneer الخاصة بك .

يمكنك الحصول على مدفوعات من الشركات التي تقبل حسابات الولايات المتحدة ، و يمكنك أيضًا الحصول على المال من مصادر أخرى و التى تقبل حسابات الولايات المتحدة مثل الفيسبوك ، و ياهو و جوجل ، و يوجد فى Payoneer خدمة عملاء ممتازة حيث يمكنك البدء بسرعة فى الدردشة الحية و الحصول على حل لمشكلتك فى ثوان .

يمكنك كسب المال من خلال الحصول على بطاقة Payoneer من رابط صديق refer-a-friend program ، و Payoneer فى هذا البرنامج تحدد لك جائزة 25 $ عندما يكون رصيد صديقك 100 $ ، يمكنك الحصول على $ 25 كهدية بعد تسجيلك و استلامك لبطاقة بايونير ماستر كارد ، الرسوم الخاصة بها قليلة بمقارنتها مع نظريتها من البطاقات الأخرى نجد أنه لا تحتاج إلا 29$ فقط و لا يتم خصمهم إلا كل سنة ، أما بالنسبة لبطاقة odesk سنجد أن الرسوم السنوية كبيرة جدًا و هى 9$ رسوم تفعيل ، و 29.95$ رسوم سنوية .
Payoneer
Payoneer

تدعم Payoneer جميع الدول العربية حيث تدعم أكثر من 200 بلد حول العالم ، و هى مطابقة تمامًا لأى Mastercard أصلية ، و لا يوجد رسوم على تغيير رقم الصراف الآلى ، و يمكنك التسوق بها محليًا بدون قيود و بدون أى فوائد حيث أنها Free-Purchases .

يمكن بكل سهولة تفعيل
Payoneer على الإنترنت عن طريق الباى بال ، Payza Moneybookers , أو أى بنك الكترونى آخر ، و يمكنك الشراء بسهولة من الإنترنت ، و لا يمكن رفضها من أى موقع فهى تابعة لشركة ماستركارد العالمية .

عيوب بطاقة Payoneer

تعتبر Payoneer مكلفة جدًا ، و يوجد رسوم تقوم بدفعها اعتمادًا على نوع الحساب الخاص بك ، و تكاليف الانسحاب لكل من transaction charge ، Forex rates أقل قليلًا مما كان متوقعًا ، و أسعار الفوركس منخفضة ، على عكس الباى بال ، و الدعم جيد لكنه ليس كبيرًا ، حيث يستغرق  يومين أحيانًا للحصول على رد على بعض الأسئلة . 

يجب الاشتراك فقط من خلال شركاء القنوات channel partner ، و المدفوعات الخاصة لديهم الحد الأعلى عند العمل للعملاء فى بعض الأحيان ، يمكنك الحصول على دفعات عالية قليلة لكن لديهم قيود حيث لا يمكنك إلا إرسال 1000 USD من القطاع الخاص فى أى لحظة معينة من الزمن و لا يوجد طريقة يمكنك بها زيادة هذا المبلغ ، و بطاقة  Payoneer تأخد منك 9 دولار ثمنًا لتفعيل البطاقة و 3 دولار كل شهر لصيانة الحساب حيث لا تعتبر مجانًا تمامًا .

هناك 17 تعليقًا:

  1. كم اكثر رصيد نستطيع ان نسحبه من حسابي اذا كان به الكثير

    ردحذف

  2. الحد الأعلى (اليومي) لأي عملية شحن رصيد أو سحب هي 1000$ والحد الادنى (اليومي) لأي عملية شحن رصيد أو سحب هي 20$.

    ردحذف
  3. طيب كيف اودع الفلوس وهل اودعها بريال سعودي ولا لازم بي دولار

    ردحذف
    الردود
    1. الايداع بالدولار
      و يوجد 4 طرق لايداع المبلغ

      1.شحن من رصيد حسابك في PayPal إلى حسابك البنكي الأميركي US Payment Service التابع لـ Payoneer.
      2.شحن من أي بطاقة ائتمانية إلى بطاقةPayoneer Prepaid MasterCard
      3.شحن من الشركات الربحية التي تدفع الأرباح بواسطة Payoneer إلى رصيد حسابك في Payoneer.
      4.شحن من بطاقةPayoneer Prepaid MasterCard لشخص آخر إلى بطاقة Payoneer PrepaidMasterCard التابعة لك.

      حذف
  4. اذاخلص رصيدي من البطاقه ولم اقم بالغائها هل يتوقف رصيد الصيانه الشهريه 3$ اما تتراكم ديون الى حين الايداع فيتم خصمها

    ردحذف
    الردود
    1. يتم خصم الرسوم من المبلغ الذي يتم شحن البطاقة به عند تراكم الديون

      حذف
  5. هل هناك عقوبات تصل الى الحبس ان لم اشحن البطاقه بعد تفعيلها وهناك رسوم سنويه

    ردحذف
  6. اريد الغاء حسابين كيف يمكنني ذلك

    ردحذف
  7. هل يجوز لى ان اسحب المال من شركه فوريكس (بورصه؟)الى بايونير؟

    ردحذف
  8. نعم يمكنك السحب باستخدام بايونير

    ردحذف
  9. هل يمكن ان ادخل الى السجن اذا كان رصيدي 0 في بايونير ولم ادفع الرسوم

    ردحذف
  10. برنامج حسابات


    برنامج محاسبة متخصص لكل انواع المحاسبة المالية والادارية فاذا كنت تريد الحصول على
    برنامج يقودك الى التميز والتقدم فى مجالك استخدم برنامج محاسبة ديكسف الذى اهتم فى
    اصداره الجديد بالوقوف على كل المميزات التى تحتاجها الى مؤسسة واذا قمنا بحصر هذه
    المميزات فى مقال واحد لانستطيع يمكنك التعرف الان على سلسلة برامج dexef
    برنامج شؤون الموظفين


    برنامج محاسبة

    برنامج حسابات للمحلات

    برنامج حسابات



    برنامج حسابات

    ردحذف

  11. برنامج حسابات هو اول خطوة لمؤسستك للوصول بها الى التقدم وزيادة الارباح والبعد التام عن الخسائر لتميزه بالعديد من التنبيهات التى تقوم بتنبيهك بكل الاوامر التى تعطيها للبرنامج فى مواعيدها التى تحددها وقبل الحوث بفترة يقوم المستخدم بتحديدها نذكر الان بعض التنبيهات التى يحتوى عليها برنامج ديكسف
    تنبيهات بالرصيد السالب
    تنبيه بتخطى عميل حد الائتمان الذى تحدده له
    تنبيه بقرب انتهاء صلاحية الاصناف
    تنبيه بفترة ركود الصنف بمدة يقوم المستخدم بتحديدها
    تنبيهات تخص الحسابات


    اليك الان بعض برامج dexef الاخرى

    برنامج حسابات


    برنامج محاسبة

    برنامج محاسبة للمحلات

    برنامج شؤون الموظفين

    ردحذف
  12. إذا لايمكن الاستفادة من بايونير في تحويل الأموال من دول المغرب العربي إلى دول أخرى صحيح ؟

    ردحذف
  13. في حال وصلتني البطاقة ولم اقم بتفعيلها ابدا هل هناك مشكلة ؟

    ردحذف
  14. لو محطتش فلوس خالص في الحساب وماستتخدمتش البطاقة خالص .. لازم ادفع برضو رسوم صيانة الحساب السنوية؟؟! ولو مادفعتش هيحصل اية ياريت ترد عليا

    ردحذف