الخميس، 16 يوليو 2015

مزايا و عيوب و مواصفات Lenovo A6000 Plus





مزايا  Lenovo A6000 Plus


 Lenovo A6000 Plus
 Lenovo A6000 Plus

من المعروف أن شركة لينوفو تبهرنا دائمًا بهواتف مثيرة للدهشة و الجدل حيث أصدرت هاتف  Lenovo A6000 Plus , و يصنف كهاتف من الفئة الاقتصادية حيث يتمتع هذا الهاتف بمواصفات حديثة , و متطورة و بسعر منافس لكثير من الهواتف المتواجدة فى السوق , و يحتوى على معالج  رباعي النواة , 1200 ميجا هيرتز , ARM Cortex-A53, 64-bit و يحتوى على شاشة دقتها   1280x 720بكسل , و كثافة 294 نقطة في البوصة , و  تاتش متعدد اللمس و معالج الرسومات Adreno 306 و يتمتع بتكنولوجياIPS LCD  .

يحتوى هذا الهاتف الجديد على نظام التشغيل أندرويد 4.4.4 ( كيت كات ) Vibe 2.0 UI , و المعالج كوالكوم سناب دراجون 410  رباعية النوى , و يحتوى على ذاكرة 2GB و له بطارية متوسطة  Li-Po 2300 mAh battery , و هى سعة مقبولة فى معدلها و هو يدعم شاشة بتقنية IPS تعمل باللمس مقاسها  5.0 بوصة و جودة وضوح عالية  720 في 1280 بيكسل – 294 كثافة البيكسل , و ألوان 16M  .

 يجب أن تعلم أن  لينوفو A6000 plus يوفر ذاكرة التخزين  8 GB و ذاكرة قابلة للتوسيع عن طريق مايكرو تصل 32 GB، وهو يدعم أجهزة استشعار مثل  بوصلة الاتصال الصوتي , الأوامر الصوتية , تسجيل صوتي ، ويضم أيضًا مكبرات الصوت ,  ويتميز هذا الهاتف الرائع بألوانه المتعددة  مثل اللون الأسود و الأبيض و الأصفر و الأحمر .

هل تعلم  أن لينوفو A6000 plus   لديه كاميرا خلفية 8 ميجا بيكسل بوضوح 3264 في 2448 بيكسل , وبها ضبط بؤري أوتوماتيك و هى فلاش ” ليد ” و  يدعم الفيديو  و به الكاميراالأمامية  2 ميجا بيكسل مع مميزات إضافية مثل ضبط تلقائي للصورة Autofocus, و فلاش LED ، و تحديد العلامات الجغرافية ، والتركيز بمجرد اللمس ، واكتشاف الوجه، ولديها تسجيل فيديو .

يجب تعلم أن لينوفو A6000 plus له أداء رائع و مدهش مع ذاكرة  2 ميجابايت و هى الذاكرة الأمثل لأداء مهام متعددة على الهاتف و هى العامل الأساسى لأدائه الرائع فى الألعاب و بعض المهام المتعددة  ، و كوالكوم سناب دراجون 410 هو حاليًا أفضل معالج لهذا الهاتف الذكي ، وهو سريع ، وله أداء رائع ، و المشكلة الوحيدة مع كوالكوم سناب دراجون 410 هو أنه لا يمكن حل مشاكل الحرارة الزائدة  مع هذا الجهاز .


هل تعلم أن لينوفو A6000 plus  لديه بطارية جيدة  احتياطية 2300 mAh ، و يمكن أن تستخدم لمدة طويلة تصل  إلى 22.00 ساعة , و تصل إلى  11 يوم  (264 ساعات ) بدون استخدام ,  والهاتف  له جودة عالية و كاميرا مناسبة مما يعطى له أداء رائع , و أن بطارية هذا الهاتف المتميز قابلة للإزالة و يمكنك تغيير البطارية بسهولة و أصبحت هذه الخاصية غير متوفرة فى  هواتف متعددة  ؟

عليك أن تعلم أن لينوفو A6000 plus لديه ذاكرة  2ميجابايت و هى مناسبة لأداء كافة المهام و التطبيقات على الهاتف  و لينوفو A6000 plus  يحظى بدعم SIM المزدوجة ، و يوفر خاصية دعم USB ، و يدعم دولبي ديجيتال بلاس الصوت ، و به معالج كوالكوم سناب دراجون 410  رباعية النوى  لتعدد المهام ، وتصميم رائع و بناء  جيد .

من المهم جدا أن نعلم أن  لينوفو A6000 plus يدعم  خدمة الواي فاي ، hotspot ، و يدعم  توصيل USB  و لديه بلوتوث V4.0، A2DP ، و به FM ، لديها ميزات إضافية و تطبيقات مثل إلغاء الضوضاء ، محرر الصور و الفيديو  ,  لينوفو A6000 plus  لديها ميزات العرض الأخرى مثل اللمس المتعدد لينوفو فيبي  2.0 ، و أبعاده 141 × 70 × 8.2 ملم ، وزنه 128 جرام .



يدعم هذا الهاتف خدمات الجيل الرابع LTE , و له سماعة رائعة ذات جودة عالية  من النوع دولبى الصوت و تتميز بالنقاء و الوضو ح و تتكون من قطعتين فى ظهر الهاتف و تعطيك احساس بالعمق و هى تجربة صوتية مميزة و رائعة  ، و له تصميم رائع و جذاب جدًا .


يجب أن تعلم أن هذا  الهاتف الرائع  لينوفو A6000 plus به دليل يحتوى على أرقام غير محدودة , يمكنك تعيين مجموعات للمتصلين , و أرقام متعددة لكل اسم , و البحث عن طريق اسم كل من الأول و الأخير , و يمكنك تحديد صوره للمتصل , و يمكنك تحديد نغمة للمتصل و يوجد فى هذا الهاتف الرائع التقويم , و المنبة , و الحاسبة .

و يحتوى هذا الهاتف الرائع على مميزات أخرى مثل استجابة لمسية ، نغمات الموسيقى (MP3) ، النغمات المجسمة، والاهتزاز ، وضعية الطيران ، ووضع صامت ، مكبر صوت التنبيهات , التسارع ، وبوصلة الاتصال الصوتي ، الأوامر الصوتية ، تسجيل صوتي .

 عيوب لينوفو A6000 plus

 Lenovo A6000 Plus
 Lenovo A6000 Plus

يجب أن نعلم أن لينوفو A6000 plus  لديه  نظام قديم للتشغيل من أندرويد ( كيت كات ) ، و كثافة بكسل  متوسط ​​و تحتاج إلى تحسين، و سعة البطارية سيئة للغاية ، و سوف تستنزف بسرعة كبيرة، و هذا الهاتف النقال ثقيل الحمل ، و له ​​كاميرا أمامية متوسطة , و له ذاكرة لا تلبى كل الاحتياجات عند تشغيل تطبيقات متعددة فى نفس الوقت .

لا يوجد فى لينوفو  A6000 plus  حماية زجاج الغوريلا ، و بالرغم أن  بعض من الهواتف 5000 INR تدعم زجاج غوريلا 3 ، و  ليس لديه نظام التشغيل Lollipop المصاصة ، ولا يوجد به LED , و  الهاتف لا يوجد به أزرار القائمة الخلفية التى تعمل باللمس  التى تساعد على استخدام مفاتيح التنقل بسهولة و لا يوجد به backlit  .

يجب أن تعلم أن هذا الهاتف لا يوجد به إضاءة للتنبه , و لا يوجد به أزرار للهاتف أسفل الشاشة , زر القائمة الرئيسية و الرجوع غير مضيئة , نجد أن جسم الهاتف من البلاستيك الخفيف , و هذا الهاتف لا يدعم خاصية OTG و هذا الهاتف لا يوجد به مستشعر البوصلة , و ذلك يؤثر عند استخدام برامج الملاحة و الخرائط حيث أنه لايمكنك تحديد اتجاه الموبايل , و لكن الخرائط تعمل بشكل جيد و كذلك GPS .



هناك تعليق واحد:

  1. No more delaying to get renowned currently. Buy Facebook Followers as a way to increase popularity and recognition on internet in a shorter span. buy 5000 facebook followers

    ردحذف